أفضل مجموعة من القوالب التقنية الاحترافية لبدء مدونة




قالب Seoboost المعرب 

قالب seeoboost قالب بلوجر معرب احترافي ومميز جدًا ، يحتوي علي عدة ميزات لعل أبرزها توافقه الشديد مع السيو ، يعتمد علي أهم نصائح تحسين المواقع في جوجل ، سريع التصفح ، شكل خاص للهواتف الذكية ، صفحة خطأ مخصصة ، مظهر جميل وخطوط وألوان جذابة ........ والعديد من الميزات ، هذا القالب يليق مع أي مجال من مجالات المدونة ، طريقة التعديل عليه سهلة جدًا فهو قالب بسيط جدًا .
معاينة القالب : اضغط هنا
تحميل القالب : اضغط هنا

قالب Icofp المعرب 

قالب بلوجر من أروع القوالب الموجودة حاليًا ، يليق بالمدونات التقنية ومدونات الأخبار والمجلات ، يحتوي علي ميزات رائعة ، القالب متجاوب ويتناسب مع جميع أحجام الشاشات ، لديه مظهر رائع وفريد من نوعه ، يتوفر علي أدوات مهمة لكل مدون ، كما أنه قالب سريع علي الرغم من الإضافات الموجودة فيه ، طريقة التعديل علي القالب سهلة .
معاينة القالب : اضغط هنا
تحميل القالب : اضغط هنا

قالب Levon 

قالب بلوجر احترافي ، يصنف من ضمن قوالب المجلة العربي ، من أفضل وأشهر القوالب الموجودة في الساحة العربية حاليًا ، وذلك يرجع إلي استخداماته وميزاته العديدة ومنها أنه متوافق مع السيو ، متناسب مع جميع المتصفحات والشاشات ، صاحب تصميم أنيق ... وغيرها الكثير ، القالب مجانًا حاليًا ، يمكن تحميله وتركيبه في موقعك بكل سهولة .
معاينة القالب : اضغط هنا
تحميل القالب : اضغط هنا

قالب برنامج العرب 

قالب برنامج العرب هو قالب بلوجر رائع وجميل ، يصنف من ضمن القوالب التقنية ، من أفضل القوالب ولكن ليس قالبًا مشهورًا ، توجد به العديد من الميزات التي تريدها في أي قالب ، القالب بسعر مجاني ، يمكنك تحميله وتركيبه في موقعك بكل سهلة ، ملف تحميل القالب مرفق به الإضافات وكل شئ يخص القالب .
معاينة القالب : اضغط هنا
تحميل القالب : اضغط هنا

0 تعليقات