تنزيل الواتساب الذهبي المحدث WhatsApp Gold v13

 واتساب الذهبي اخر إصدار 2022 :

تم تحديث واتساب بلس الذهبي ضد الحظر ، و قد طال انتظاره من قبل مستخدمي و محبي الإصدارات الذهبية بعد أن واجه فريق التطوير العديد من المشاكل في عمل الإصدار الجديد ، خاصة بعد الحظر المؤقت لهذه النسخ و تم فحص هذه النسخة و تجربتها بشكل مكثف للغاية و دقيقة جدًا على بعض مستخدمي واتس ، الإصدار الجديد يشمل جميع ميزات واتساب و واتساب بلس ، بالإضافة إلى ميزات جديدة إضافية، بما في ذلك إخفاء المحادثات السرية ، و تحميل مقطع فيديو أكبر من 30 ثانية من الحالة ، و استعادة الرسائل المحذوفة ، و أكثر من 20 ميزة محسّنة إضافية تمت إضافتها مسبقًا . يتميز علم الأنساب الذهبي بغياب الإعلان في النسخ ، و هناك العديد من الميزات التي ستُضاف إلى الواتساب الذهبي لاحقًا .



ما هو واتساب بلس الذهبي ؟

يعمل تطبيق" مراقبة نشاط تطبيق واتساب" على توحيد مراقبة الأنظمة و الشبكات و التطبيقات – و يمنحك القدرات اللازمة لضمان استباقيًا أن أداء التطبيق يلبي توقعات المستخدم وأولويات العمل. باستخدام مراقب أداء التطبيق ، يمكنك العثور على المشكلات مبكرًا و إصلاحها قبل تدهور الخدمة .

قم بإدارة أداء التطبيقات من خلال عرض موحد حيث يمكنك بسرعة و كفاءة تشخيص مشاكل الأداء المعقدة أينما نشأت ، و تجنب الانقطاعات المكلفة للخدمة . توفر أداة مراقبة أداء تطبيق واتساب سهلة الاستخدام الرؤية الشاملة و قابلية التخصيص التي تحتاجها للعثور بسرعة على تأثير المشكلات وتقييمه ، و عزل السبب ، و استعادة مستويات الأداء.

قم بتثبيت وإعداد مراقب أداء تطبيق واتساب وابدأ في تلقي التنبيهات والتقارير الجاهزة في أقل من 60 دقيقة - واستخدمها مجانًا لمدة 30 يومًا!

تطبيق واتساب بلس الذهبي هو تطبيق برمجي تجريبي مجاني من الفئة الفرعية لمراقبة الشبكة ، و هو جزء من فئة الشبكة و الإنترنت . التطبيق متاح حاليًا باللغة الإنجليزية و تم آخر تحديث له في 2013-05-01.

تطبيق واتساب بلس الذهبي (الإصدار 16.1) لديه حجم ملف 496.30 ميغابايت و متاح للتنزيل من موقع واتساب بلس الذهبي على الإنترنت . ما عليك سوى النقر فوق الزر "تنزيل" الأخضر أعلاه للبدء . حتى الآن تم تنزيل البرنامج 189941 مرة. لقد تحققنا بالفعل من أن رابط التنزيل آمن ، ولكن من أجل حمايتك ، نوصيك بمسح البرنامج الذي تم تنزيله باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات.

ويعتبر هو افضل ثالث اصدار من واتس اب بلس تم تعديله وجعله يتناسب مع احتياجات المستخدم العربي ، وما يميز هذا الإصدار انه امن وبدون اعلانات مزعجة ، فقد تم اعتماد اسلوب البرمجة بشكل رائع في اضافة ميزات جديدة و التحقق أكواد بطريقة احترافية و الاستمرار في تحديث التطبيق بشكل دوري لنضمن لكم خدمة أفضل و تتعاملوا بشكل أسهل مع التطبيق ، هذا الإصدار نقدمه كهدية لمستخدمي تطبيق واتساب بشكل خاص.

آمن : تحقق من كود تطبيق الأكواد المدققة عن طريق الواتساب الذهبي ، من خلال المطوي ذوي الخبرة في تطوير تطبيقات أندرويد والتأكد من سلامتها واحتوائها على البرمجيات الخبيثة ، وتطبيق الرسائل واتساب مشفر في المؤازرة ولا يستطيع واتساب فك تشفيره على الإطلاق إلا من خلال الشركة نفسها.

بدون إعلانات: لا تحتوي أي نسخة من واتساب بلس الذهبي على أي شكل من أشكال الإعلانات التجارية.

محدث لآخر إصدار: تطبيق تحيث واتساب ، و تحديث نسختهم كل شهرين.

مميزات واتساب الذهبي:

جديد تحديثات إصدار واتساب الذهبي جولد whatsapp v13:

[إضافة] ميزة ردود الفعل (الضغط مطولاً على أي رسالة) .

[إضافة] ميزة نسخ الشرح(النص) على الصور\الفيديو.

[إضافة] وقف واستئناف تسجيل الملاحظات الصوتية .

[إضافة] إعدادات الخصوصية الجديدة لاخر ظهور وصورة الملف الشخصي .

[إضافة] القدرة على  "البحث في الويب" أو استخدام Emoji لصورة الملف الشخصي .

[تحسين] تحسين ميزة تبديل حسابات .

خطوات تثبيت تحديثات إصدار واتساب الجديد 13 واتساب بلس الذهبي:

- تأكد من تنزيل نسخة واتساب بلس الذهبي 100 ٪ كاملة وبدون توقف .

- بعد الانتهاء ، قم بتثبيت الملف الذي تم تنزيله و تابع الخطوات .

- في حالة وجود أي خطأ في النسخة ، قم بتنزيله مرة أخرى و قم بتثبيت النسخة .

- إذا كان لديك نسخة قديمة من واتساب باللون الذهبي أو الأحمر أو الأزرق ، فقم بتنزيل الإصدار الجديد و تثبيتها مكان القديم.

تحميل واتساب الذهبي


تحميل واتساب الأحمر

تحميل واتساب الأزرق


0 تعليقات