تنزيل لعبة Roblox Mod Menu أحدث إصدار للأندرويد 2.554.501 (Unlocked) (مهكرة)

 Roblox Mod Menu APK هي لعبة معدلة ولديها قائمة تتكون من ميزات مثل Super Jump ، والجدران الإرشادية ، والقفزات المتعددة ، والشاشة المجمدة ، والوضع المتفجر والمزيد.

تخيل عالمًا افتراضيًا نهائيًا يتيح لك اللعب والبناء والقيام بأي شيء يمكنك أن تحلم به. لنفترض أنك تتطلع إلى تجربة تخيل رائعة ، أو حتى تسترخي وتسترخي وتحدث إلى رفيقك على الويب. في هذه الحالة ، يمكن لعالم Roblox أن يقدم لك أفضل ما تبحث عنه. مع الدعم الكامل عبر المنصات ، يمكنك اللعب مع رفاقك باستخدام أجهزة مختلفة ضمن شبكة واحدة.

تسمح لك اللعبة بتقدير التجارب غير العادية التي تقدمها. ومع ذلك ، يرغب العديد من اللاعبين في الحصول على شيء جديد ، شيء خارج عن المألوف ، شيء ممتع للغاية ، ويمكن أن يوفر Roblox Mod Menu APK ذلك.


تنزيل Roblox Mod Menu APK لنظام Android

باستخدام الرابط المقدم ، ستحتاج إلى تنزيل Mod Menu APK وتثبيته على جهازك. باستخدام هذا الوضع ، ستتمكن من الوصول إلى العديد من الميزات غير المؤمّنة التي تجعلك لا تقهر لأي شيء يحاول تحديك داخل اللعبة. ملف APK هو ملف تابع لجهة خارجية ، لذلك لا تتوقع العثور عليه في متجر التطبيقات. استكشف هذا العالم الافتراضي الذي لا نهاية له بقدرات مذهلة ستتركك ملتصقًا بشاشتك لساعات.

قم بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق Roblox Mod Menu أدناه.


سمات

تأتي قائمة التعديل هذه مع العديد من الميزات التي تمنح شخصيتك قوى خارقة فريدة يمكن تشغيلها وإيقافها. هذه القدرات تجعل شخصياتك لا تقهر مقارنة ببقية اللاعبين وتعززك في المقدمة في اللعبة.

الأشعة السينية

هل تخيلت يومًا كيف سيكون شكل الرؤية بالأشعة السينية؟ حسنًا ، باستخدام تطبيق Roblox Mod Menu هذا ، ستتاح لك الفرصة لاكتشاف وتجربة جمال القدرة على رؤية كل شيء. قم بتشغيل هذا الخيار في القائمة ، ويمكن رؤية كل شيء من خلال ظلال مختلفة من الأسود والأبيض. حتى الأرض ستبدو غير مرئية بالنسبة لك ولكن احرص على عدم المبالغة فيها لأنك قد تسقط من على الحافة دون أن تدري.

سوبر جامب

يحلم الناس بالقفز عالياً جدًا وأحيانًا مرتفعًا بدرجة كافية للهبوط فوق المباني. أعلم أن لدي مثل هذه الأحلام بعد مشاهدة Hulk يقفز من مبنى إلى آخر. باستخدام قائمة التعديل هذه ، يمكنك تشغيل ميزة القفز الفائق والتحليق عبر ارتفاعات لم يسبق لها مثيل من قبل. حتى مع وجود رجال الشرطة على دربك ، سيكون من الأسهل جدًا فقدهم بالقفز على المباني والهياكل التي لا تستطيع سيارات الشرطة الصغيرة القيام بها. يقولون أن البرغوث لديه أعلى قفزة. حسنًا ، هذه الميزة تضع تلك النظرية على المحك.

وضع الليل

إذا كنت "زاحفًا ليليًا" أو تلعب بشكل أفضل في الليل ، فيمكنك اختيار تحويل النهار إلى ليل باستخدام هذه الميزة الرائعة. بمجرد تشغيله ، تصبح السماء مظلمة. يحاكي محيطك وقت الليل مما يسمح لك بالركض مثل مخلوق بلا روح في الليل أو بالأحرى السفاح الكئيب الذي يصطاد في الظل. قم بإيقاف تشغيله لإعادة الليل إلى يوم مثل كائن قوي يتحكم بمرور الوقت.

يمشي عبر الجدران

مع هذه الميزة ، لا يمكن إيقافك حتى مع وجود جدران عالية أمامك. لا شيء يمكن أن يقف في طريقك ما دامت هذه الميزة قيد التشغيل. اخرج من السجن بالانزلاق مباشرة عبر القضبان مثل الشبح وامش مباشرة إلى الأبواب المغلقة بسهولة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يتم تجاوز هذه الميزة لأنه في أي وقت تحاول فيه القفز بينما لا تزال تعمل ، قد تجد نفسك تغرق في الأرض. ستبدأ بعد ذلك في الطفو في هاوية لا قاع لها حتى تستعيد نشاطك. يمكن أن تكون ميزة ممتعة للعب بها.

يطير

لا يستطيع سوبرمان الاقتراب من لمسك باستخدام هذه الميزة التي تتيح لك التحليق في الهواء مثل الصقر. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر القفز ، وسوف تطير في أي اتجاه تريده. احصل على قمة المباني العالية بشكل أسرع من جميع أصدقائك وتذوق الشعور بأنك أعلى في الغرفة.

قفزات متعددة

باستخدام هذه الميزة ، يمكنك القفز إلى أي ارتفاع والبدء في المشي في الهواء. مهما كانت قفزتك عالية ، فهذا هو المستوى في الهواء الذي ستظل عالقًا فيه. إذا كنت مهتمًا بالعودة إلى أسفل ، فأوقف تشغيل الميزة ، وستسقط على الأرض تلقائيًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك الصمود وأنت تسقط ببطء على الأرض.

شاشة مجمدة

إذا كنت ترغب في مشاهدة شخصيتك وهي تتحرك باستخدام زاوية واحدة دون أن تضطر الشاشة إلى التحرك معها ، فإن هذه الميزة يمكن أن تسمح بذلك. يمكنك تجميد الشاشة في موضعها ، وستتوقف الكاميرا عن الحركة. بهذه الطريقة ، يمكنك مشاهدة كل شيء من نقطة واحدة. قد ينتهي الأمر ببعض الشخصيات الأخرى في اللعبة إلى التجمد أيضًا.

وضع الانفجار

سيتم قذف شخصيتك مثل كيس فول كما لو كان هناك انفجار بهذه الميزة.

خارج السجن

تجعل هذه الميزة الشخصية ترفع يديها كما لو تم القبض عليها ، ويمكنك الانزلاق في الشارع. إنها قدرة مسلية على المحاولة.

خريطة الغرف / الخريطة الملونة

باستخدام هذه الميزة ، يصبح كل شيء ساطعًا كما لو أن المحيط داخل اللعبة قد تم تشغيل السطوع إلى أقصى مستوى له.

0 تعليقات