تحميل لعبة Best Sniper: Shooting Hunter 3D أحدث إصدار للأندرويد 1.07.7 [أموال/طاقة]

 عودة أفضل قناص ، أقوى من أي وقت مضى ... ما هو نوع الإرث الذي تريد تركه كآخر قناص يغادر على الأرض؟ تنفس واستعد لسلاحك!

هل لديك ما يلزم للقضاء على الديناصورات البرية والزومبي المتعطشين للدماء في لعبة الصيد النهائية؟

خلقت تجربة فاشلة إبداعات وحشية تجوب الأرض القاحلة بعد نهاية العالم. بصفتك مطلق النار من النخبة ، يجب عليك الآن الصيد للبقاء على قيد الحياة. أكمل المهمات لفتح أسلحة جديدة قوية وتصبح القناص النهائي.

دلائل الميزات:

- البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف باستخدام مهارات القناصة القاتلة

- اللعبة المبنية بالقصص توصلك إلى عالم ما بعد الحقبة

- العب طن من المهمات والتحديات

- اكسب نقاط خبرة إضافية ومكافآت من خلال التصوير الدقيق

- اصطياد الديناصورات في مواقع جوراسية غريبة

- تأثيرات ضوئية لا تصدق من الجيل التالي مع كل لقطة رأس قناص

- كن قاتلًا حتى من خلال ترقية أسلحتك

عمل قنص دقيق

افحص فريستك بحثًا عن نقاط ضعف واكسب نهبًا إضافيًا و XP. حدد الأعضاء الحرجة بما في ذلك الدماغ والرئتين باستخدام مشاهدك الحرارية. أعد تشغيل ملحمة تقتل مع وقت رصاصة لا يصدق. لأي صياد غير محظوظ بما يكفي ليتم القبض عليه في أنظار العدو ، استعد لمواجهة غضب خصمك في حدث سريع الوقت. سيكون لديك ثوان فقط للرد.

انضم إلى قصة ملحمية في مواقع غريبة!

كشف اللغز وراء أكثر التجارب العلمية إثارة للجدل في تاريخ الولايات المتحدة. لقد اندمجت جينومات الديناصورات البشرية والمُبعث من جديد ، مما أدى إلى خلق فظائع وحشية تُعرف باسم Humanosaurs. الآن يهربون في أرض قاحلة ما بعد نهاية العالم مليئة بالمباني المهجورة وأعشاش الديناصورات. اقتل الأحياء والأموات على حد سواء. اصطاد من أجل البقاء.

تخلص من الأعداء القاتلة

مطاردة مجموعة لا تصدق من أعداء الديناصورات والزومبي والإنسان على الأرض وتحت الماء. استخدم المهارات الدقيقة وقم بترقية أسلحتك للقضاء على الفريسة بما في ذلك Einiosaurus التي يمكنها تحمل كميات لا تصدق من الضرر و Tuojiangosaurus القوي البالغ وزنه 3 أطنان والمغطى بالمسامير الشرسة.

مجموعة من الأسلحة الرائعة القابلة للترقية

انطلق من ديناصور وامش الأعداء القتلى باستخدام ما يصل إلى 14 بندقية قنص حديثة وكلاسيكية بالإضافة إلى المتفجرات بما في ذلك قنابل الفلاش. تحتوي كل بندقية على 15 ترقية ، بما في ذلك زيادة الاستقرار وحجم المشبك. مطاردة فريستك من داخل الظلال من خلال تعزيز نطاق كل بندقية وقدرات التكبير / التصغير ، مما يضمن لك أن تصبح صائد القناصة النهائي.

ما هو الجديد

احصل على بندقية القنص وانضم إلى القتال في وضع اللعب الجماعي! لقد أضفنا بقعة أخرى لأفضل القناصين هناك! من الآن يمكنك اختبار مهاراتك على خريطة 5 لاعبين!

علاوة على ذلك ، قمنا بإجراء تحسينات وسحقنا الأخطاء! العب الان!

Gulfup

Mega4up

0 تعليقات