تحميل تطبيق KineMaster Premium Mod للأندرويد أحدث إصدار 5.01 [مفتوح كل شئ + بدون علامة مائية]

 منذ فترة ، عندما كنا بحاجة إلى إنشاء فيديو أو تحرير واحد داخل ألبوماتنا الضخمة ، سيطلب منا طلب المساعدة من محرري الفيديو المحترفين. هؤلاء الخبراء المهرة مع فن إنشاء وتحرير أشرطة الفيديو لم يأت بسعر رخيص، وفي بعض الأحيان، عملهم لم تتطابق تماما مع ما كانت تأمل رغباتنا.

وبالتالي، نشأ الطلب على حلول أكثر اقتصادا وموثوقية للمساعدة في توفير بديل أفضل. من هذا ، تم اختراع تطبيقات تحرير الفيديو وأصبحت ضربة كبيرة. مع مثل هذه البرامج ، كان الناس قادرين على إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم في راحتهم واستخدام ميزاتهم المفضلة بين الآلاف المتاحة.

مع مرور الوقت ، تطورت هذه التطبيقات وجاءت أفضل منها من خلال توفير مجموعة واسعة من الميزات والوظائف والحيل للمساعدة في جعل كل فيديو فريدا وجذابا. يمكن للمستخدمين الآن تخصيص آثارها مثل التحولات بسهولة دون المهارات التقنية للبرمجة وغيرها من لغات الجهاز المعقدة.

وKinemaster المدفوع MOD APK هو مثال مثالي لهذه التطبيقات الجديدة والمحسنة تحرير الفيديو التي تعتمد على المستخدم تزويدك بجميع الميزات والأدوات اللازمة لإنشاء الفيديو المثالي.

ما هو Kinemaster المدفوع MOD APK؟

وKinemaster المدفوع MOD APK هو حر ومثالي تحرير الفيديو التطبيق الذي يسمح ليس فقط المحررين ولكن أي شخص بشكل عام، لإنشاء وتحرير وتبادل أشرطة الفيديو الخاصة بهم على منصة فريدة من نوعها واجهة المستخدم.

فهو يوفر جميع ميزات تطبيق Kinemaster الأصلي للماس المتوفر على متجر Google Play ولكن مع وظائف وميزات غير مقفلة كان سيتم تحصيلها بسعر مرتفع على الإصدار الأصلي من التطبيق.

مع Kinemaster المدفوع MOD APK على جهاز الروبوت الخاص بك، يمكن للمرء بسهولة إنشاء وتحرير أي فيديو دون الحاجة إلى أن تكون الموالية أو المهرة في أي لغة آلة أوصى بها العديد من الخبراء.

يمنحك هذا الإصدار من Kinemaster Diamond إمكانية الوصول إلى جميع الميزات المتميزة والالمدفوعة مجانا لضمان أن تجربتك ليست مليئة بالمرح فحسب ، بل لا تتطلب منك إنفاق عملة واحدة.

ملامح

اقرأ بعض الميزات المثيرة من الأسفل.

خالي من ال الإعلانات

استكشف مهاراتك في فن إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها ومشاركتها مع مئات الحيل المتاحة لك دون التعرض للتنصت من قبل التطبيقات المارقة. هذا صحيح ، على عكس الإصدار الأصلي من Kinemaster الذي كان "مليئا بالمرح" مع الإعلانات المزعجة التي ظهرت بنقرة زر أو طبقة ، فإن إصدار Kinemaster Premium Mod APK خال من الإعلانات. لم تتم مقاطعة تجربتي مما يتيح لي المزيد من الوقت لاكتشاف حيل جديدة مع محرر الفيديو القوي هذا.

خالي من العلامات المائية

هل سبق لك أن أمضيت ساعات في صنع الفيديو المثالي مع الكثير من الطبقات والفلاتر ولكن بمجرد استخراجه إلى معرض الصور الخاص بك ، هناك علامة تصور اسم محرر الفيديو؟ حسنا، بقدر ما لم تكن تلك العلامة جزءا من تحريرك، يشار إليها كعلامة مائية وشيء واحد مؤكد هو أنها مقرفة ويمكنني أن أربطها. عند مشاركة الفيديو الخاص بك ، سيحصل الجميع على انطباع بأنك حصلت على مساعدة محرر فيديو تلقائي ، والذي ، من الناحية الفنية ، قام بكل العمل وهذا يحمل معه الكثير من الألم.

تطلب منك الإصدار الأصلي من Kinemaster دفع مبلغ مقطوع لإزالة العلامة المائية التي كانت مكلفة. ومع ذلك ، مع Kinemaster Premium Mod APK ، تمت إزالة العلامة المائية بالكامل ، تاركة مقاطع الفيديو في ملكيتك للجهود التي بذلتها في إنشائها.

معتمدة من قبل جميع إصدارات نظام التشغيل

سواء كنت تستخدم الروبوت، مثل أنا، ماك، وحتى أجهزة ويندوز، وKinemaster المدفوع MOD APK متاح لك. مع الإصدار الأصلي ، والذي يتوفر على متجر Google Play الافتراضي ، اقتصر Kinemaster فقط على إصدارات الأجهزة التي تعمل بنظامي Android و iOS. هذا ترك مستخدمي أجهزة الكمبيوتر من ويندوز وماك ، وبالتالي ، فإن MOD المدفوع APK تسعى جاهدة لتوفير المساواة لتحرير الفيديو المثالي لجميع إصدارات نظام التشغيل.

مدعومة بأجهزة منخفضة المستوى

يمنح Kinemaster Premium Mod APK مالكي الأجهزة الراقية والمنخفضة تجربة ممتازة وخالية من التأخير في إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها ومشاركتها. لا يهم مدى انخفاض المواصفات على هاتفك ربما ، طالما أنه هاتف ذكي ، فإن هذا الإصدار من Kinemaster Diamond سيعطيك تجربة ممتازة جيدة تماما مثل المستخدمين الذين لديهم أجهزة راقية.

هاتفي الذكي ، على سبيل المثال ، لا يمكن مقارنته بالأجهزة الراقية حولها لأنه كان خروجا بأسعار معقولة من الجمعة السوداء ولكنه يعمل أيضا مع التطبيق مثل الهواتف الأخرى.

تحرير الفيديو 4K

ننسى غيرها من التطبيقات المنخفضة نهاية تحرير الفيديو التي تحد لك 1080p جودة تحرير الفيديو والمطالبة بأن تكون أفضل نوعية من أي وقت مضى، ولكن بمجرد تقديم واستخراج النتيجة، انها ليست قريبة من 1080p. مع Kinemaster Premium APK ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو عالية الدقة الكاملة التي تبلغ مساحتها 2160 بكسل.

لا ينتهي الأمر عند هذا الحد حيث يمكن كسر هذه الحدود مع تطبيق التحرير هذا والوصول إلى ارتفاعات تصل إلى مقاطع فيديو 4K. نعم، قم بتحرير مقاطع فيديو 4K، طالما أن جهازك يمكنه التعامل مع هذه الجودة، وبسرعات عرض عالية جدا أيضا.

سرعات التقديم السريعة

ما مدى سرعة عرض الفيديو برأيك؟ العديد من تطبيقات التحرير تدعي القيام بذلك في غضون دقائق والفيديو الخاص بك جاهز للمشاركة. ومع ذلك ، بما أنه لا يوجد إنسان محدود ، فإن Kinemaster Pro يتغلب على الصعاب عندما يتعلق الأمر بسرعات التقديم العالية التي تسمح لك بتصدير مقاطع الفيديو بسرعة تصل إلى 30 إطارا في الثانية.

إذا لم يكن هذا رقما قياسيا لتطبيقات تحرير الفيديو التي تعمل بنظام Android ، فمن المحتمل أنه كان يجب أن يكون قد نجح في سجلات الأرقام القياسية ولم يهزم أبدا. لماذا تسوية لدقائق فقط عندما يتعلق الأمر تقديم شريط فيديو بسيط عندما يمكنك تحقيق نفس النتيجة في بضع ثوان؟

مميزات مميزة غير مقفلة

بصراحة، مع أي تطبيق، والميزات قسط هي دائما عشر مرات أفضل من تلك الحرة. كان الإصدار الأصلي من Kinemaster الموجود على متجر التطبيقات ليس استثناء أيضا لأنه في حين أن الميزات المجانية مثل الطبقات والآثار والتحولات كانت جميلة ، إلا أن المميز كان أفضل.

ومع ذلك ، لا يمكن للمرء الوصول إلى أي من ميزات قسط التأمين حتى قمت بالترقية إلى النسخة الموالية التي تكلف الكثير من المال. أفضل ما يمكن أن نقدم لكم هو ميزة التسلل كيف قسط يبدو دون الحصول على طعم.

مع Kinemaster Premium Mod APK ، تم إلغاء قفل جميع الميزات المميزة ، وكل ما عليك فعله هو تنزيلها واستخدامها في صنع مقاطع فيديو أفضل وجذابة. في حين أنه قد لا يزال يشير إلى أن ميزة إصدار قسط، بمجرد النقر عليه، وسوف تكون متاحة بسهولة مجانا.

ميزات المدفوعة مجانا

على عكس ميزات الأقساط ، طلب منك آخرون دفع مبلغ مقطوع حتى مع حساب مطور. باستخدام Kinemaster Premium Mod APK يسمح لك بالوصول إلى مثل هذه الميزات مجانا دون الحاجة إلى إنفاق سنت واحد ، بعد كل شيء ، تأتي الأشياء الجيدة في الحياة مجانا.

التسجيل الصوتي

إذا كنت ترغب في استكشاف بعض الحيل، حسنا، وهنا واحد بالنسبة لك. مع Kinemaster Premium Mod APK ، يمكنك تسجيل صوتك واستخدامه كصوت خلفية أو موسيقى لأي فيديو. إذا كنت من محبي التعليق ، وروى كل مشهد داخل شريط فيديو وجعلها تبدو شرعي اتخاذ مقطع كرة القدم ، على سبيل المثال ، إخراج صوت التعليق الأصلي وإضافة بنفسك. مع التحكم في الملعب المثالي والتعليقات المناسبة في المشاهد الصحيحة ، لن يتمكن أحد من معرفة الفرق بينك وبين التعليق الأصلي.

مفتاح كروما

مفتاح Chroma هو تقنية VFX فريدة من نوعها مثبتة في Kinemaster Pro تسمح للمستخدمين بإخفاء الخلفية أو إزالتها. تأتي هذه الميزة عادة كشاشة خضراء وتشتهر في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل دور السينما. جميع الأفلام الشهيرة التي تقع في فئة الخيال العلمي استخدام مثل هذه الشاشة الخضراء للمؤثرات الخاصة، ومع Kinemaster المدفوع MOD APK، وتحصل على تجربة مفتاح كروما على جهاز الروبوت الخاص بك.

التطبيق يسمح لك أيضا لتغيير لون مفتاح كروما وفقا لذوقك ولكن من المستحسن أن العصا مع الأخضر كما هو واحد الأكثر فعالية.

إلغاء قفل جميع الميزات

تم إلغاء قفل جميع الميزات التي تعذر الوصول إليها في متجر أصول Kinemaster الأصلي في Mod APK المتميز. استمتع بمئات الانتقالات المجانية والجميلة ، والموسيقى الخلفية الممتازة ، والمؤثرات الخاصة ، والتراكبات الفريدة ، والخطوط المذهلة ، ورسومات القصاصات الممتازة ، والفاندوم الجذاب. كل شيء تحت تصرفكم. لا تحتاج إلى أن تكون محترفا لإنشاء الفيديو المثالي عندما يكون لديك وصول غير محدود إلى جميع هذه الميزات والقوالب للتحرير.

تحميل Kinemaster المدفوع APK للأندرويد

قم بتنزيل Kinemaster Premium Mod APK واستمتع بكل ما يقدمه عالم تحرير الفيديو. مع ذلك ، يمكنك أن تفعل أكثر من جعل أشرطة الفيديو. يمكنك تعلم الحيل والمهارات الجديدة التي من شأنها أن تكون مناسبة للتطبيق في العالم الحقيقي.

ومع ذلك، فإن APK غير متوفر في متجر Google Play، وبالتالي يتطلب منك زيارة الرابط المقدم لتنزيلك.

Up-4ever

DOWNLOAD NOW

Mega4up

DOWNLOAD NOW

كيفية تثبيت Kinemaster برو MOD APK على الأندرويد؟

بما أن هذا هو Kinemaster Pro Mod ، يجب علينا إلغاء تثبيت أي إصدار باسم Kinemaster قبل تثبيت تطبيق Unlocked Pro Android.

الخطوة 1 - توجه إلى الموقع الذي تم تنزيله.

الخطوة 2 - اضغط على ملف APK هناك.

الخطوة 3 -  هناك فرص أقل للحصول على المنبثقة وتقول أنك بحاجة إلى السماح لمصادر غير معروفة أو السماح من هذا المصدر.

الخطوة 4 - تمكين خيار الأمان. الآن، انتقل إلى الإجراء الفعلي. مرة أخرى اضغط على Kinemaster برو MOD APK لتثبيت على الروبوت الخاص بك.

الخطوة 5 - بمجرد تثبيت التطبيق، افتحه.

الخطوة 6 - السماح لأذونات التخزين بالوصول إلى محتوى الوسائط من تخزين الجهاز.

الخطوة 7 - الخطوات التي يمكن قم بتنزيل أي أصل مميز لتطبيقه أثناء تحرير الفيديو. هذا هو تطبيق MOD قسط مقفلة تماما، ويمكن استخدامها دون أي قيود.

0 تعليقات