تحميل تطبيق Truecaller Premium Gold أحدث إصدار للأندرويد 11.58.5 [الإصدار المدفوع]

 تطبيق Truecaller Premium Gold هو نسخة معدلة غير مؤمنة تتيح لنا استخدام الميزات المدفوعة مجانًا. أحدث إصدار محدث يعمل بالكامل بدون أخطاء. اقرأ مقالتنا الكاملة لمزيد من المعلومات.

المميزات

حظر المكالمات الهاتفية الواردة

كل شخص لديه هذا الرقم أو اثنين يضايقهم ويتجنبون الرد على مكالماتهم. يمكن أن تكون المكالمة تجارية أو شخصًا مزعجًا لا يعرف متى يستسلم وهذا يخلق الحاجة إلى حظر المكالمات أكثر.

بعض الأجهزة في السوق اليوم لا تحتوي على مثل هذه الميزات مثبتة مسبقًا عليها ، وبالتالي ، تتطلب منك تنزيل تطبيقات الطرف الثالث لإنجاز المهمة لأنه لا أحد يحب الاتصال به مرارًا وتكرارًا حتى بعد تجاهلها أول مرتين.

باستخدام Truecaller Premium Gold APK باعتباره تطبيق الاتصال الافتراضي ، يمكنك وضع أي رقم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك في القائمة السوداء ، وسيتم حظره على الفور من الاتصال بك. قد يسمع المتصل إشارة إشارة مشغول فقط ولن يكون لديه فكرة أنه تم حظره بينما من جانبك ، فلن يزعجك أي هاتف يرن.

القائمة الخلفية

يقوم تطبيق Truecaller Gold بجمع أو تجميع المعلومات من مصادر متعددة والمستخدمين لتحديث القائمة السوداء لأرقام البريد العشوائي بانتظام. عندما تلاحظ رقم امتداد يتصل بك ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق حظر والإبلاغ عن البريد العشوائي.

سيحدد Truecaller على الفور هذا الرقم على أنه بريد عشوائي شائع خاصة إذا تم حظره ونشره من قبل أكثر من مستخدم واحد. يساعد هذا في إنشاء بيئة مستخدم أفضل لأنه كلما تم استدعاء مستخدم بديل لـ Truecaller باستخدام رقم البريد العشوائي هذا ، فسيتم إخطاره بذلك وعرض عدد تقارير البريد العشوائي المرتبطة به.

تسجيل المكالمات الهاتفية

مع إصدار Truecaller Premium Gold ، يمكنك الوصول إلى ميزة تسجيل المكالمات التي تسجل المكالمة المقصودة بسلاسة مباشرة وبجودة جيدة. يمكن للمستخدمين أيضًا مزامنة التسجيلات المستهدفة على سحابة Truecaller وإعادة تشغيلها متى شاءوا.

ومع ذلك ، يجب أن تكون على دراية بسياسة الخصوصية في ولايتك فيما يتعلق بتسجيل المكالمات قبل الاستقرار على هذه الميزة لأنها قد تسبب لك مشكلة ، خاصة إذا كان لدى بلدك قوانين صارمة ضد تسجيل المكالمات الصوتية. خلاف ذلك ، يمكنك دائمًا تسجيل المكالمات بين العائلة والعشاق للاحتفاظ بالذكريات.

النسخ الاحتياطي والمزامنة على السحابة

يسمح لك Truecaller Premium Gold APK بالنسخ الاحتياطي ومزامنة جميع بيانات مكالماتك على Google Drive ، مثل سجل المكالمات وجميع جهات الاتصال والإعدادات وكل رسالة.

بهذه الطريقة ، حتى عندما تقوم بتغيير الهواتف ، فلن تفقد البيانات المتعلقة بمكالماتك ، حيث يمكنك دائمًا مزامنة كل ذلك على الجهاز الجديد. يتيح لك ذلك البقاء على اتصال مع كل من حولك حتى بعد الحصول على هاتف ذكي جديد دون القلق بشأن نسيان أي شيء.

حظر الرسائل المزعجة

نحصل جميعًا على تلك النصوص المارقة من أرقام غير معروفة تخبرنا عن عمل تجاري في طريقنا أو خدمة جديدة من شأنها أن تساعدنا إذا اشتركنا فيها.

قد يأتي البعض الآخر من خدمات المقامرة أو التطبيقات الرياضية ، والشيء الوحيد المشترك بينهم هو أنهم جيدون جدًا في ملء المساحات على هواتفنا دون داع. يتيح لك تطبيق Truecaller gold حظر أي رسالة بريد عشوائي لا تهتم بها.

ومع ذلك ، نظرًا لأنه من الشائع العثور على العديد من المستخدمين الذين يحظرون أصدقائهم وعشاقهم بسبب بعض المشكلات ، يتيح لك Truecaller رؤية الرسائل في صندوق البريد العشوائي لأن بعض المستخدمين قد يرغبون أيضًا في قراءة هذه الرسائل. هذا يعني أنه على الرغم من أنه قد يتم حظر النصوص ، فلا يزال بإمكانك الوصول إليها من صندوق البريد العشوائي إذا كنت ترغب في ذلك.

من شاهد صفحتي الشخصية

مع Truecaller Premium ، يُتوقع منك إنشاء ملف تعريفك الخاص جدًا من خلال تضمين اسمك وصورتك وعنوانك وهو أمر اختياري. هذا أي شخص يتعرف عليك بسرعة كلما أجريت مكالمة هاتفية.

يمكن للأشخاص الآخرين أيضًا مشاهدة ملف التعريف الخاص بك ولكن للأسف ، مع الإصدار المجاني الأصلي ، لا يمكنك معرفة من فعل ذلك. التطبيق الذهبي الممتاز ، على الرغم من أنه يعمل على تحسين الأمان من خلال السماح لك بمعرفة من زار ملف تعريف Truecaller الخاص بك مؤخرًا.

الوضع المخفي

عندما تشاهد الملفات الشخصية لأشخاص آخرين ، ما لم يكن لديهم تطبيق Truecaller الذهبي المميز على أجهزتهم أيضًا ، فلن يتم تنبيههم بشأنه.

لا إعلانات

يمكن أن تكون الإعلانات بمثابة ألم حقيقي في الرقبة ، خاصةً إذا كنت تحاول إجراء مكالمة أو كتابة رسالة ، وفي منتصفها ، ينبثق لافتة إعلانية ، مما يقطع العملية. يعرف الكثيرون كيف يمكن أن يكون ذلك مزعجًا ولكن مع الإصدار الذهبي المميز من Truecaller المثبت على جهاز Android الخاص بك ، ستحصل على تجربة خالية من الإعلانات.

شارة مميزة

كلما اتصلت بأي شخص ، يمكنك الاستفادة من الحصول على الشارة المميزة على معرف المتصل الخاص بك. سيجعلك هذا تبدو محترفًا للغاية ، وسيصبح الناس أقل ترددًا في الرد على مكالماتك. قد يبدو الأمر وكأنه مكالمة عمل عاجلة ، لا يمكنهم رفضها.

المزيد من طلبات الاتصال

إذا كنت ترغب في توسيع آفاقك وتكوين المزيد من الأصدقاء ، فيمكنك دائمًا اكتشاف أشخاص جدد على تطبيق Truecaller Premium Gold عن طريق إرسال ما يصل إلى 30 طلبًا إلى مستخدمين آخرين يطلبون أرقامهم.

دعم ذو أولوية عالية

مع عضوية Truecaller Gold ، يمكنك الحصول على ردود سريعة على استفساراتك من قبل وكلاء الدعم بأولوية أعلى.

كيفية تثبيت تطبيق Truecaller Gold على نظام Android؟

الخطوة 1. قم بإلغاء تثبيت أي تطبيق Truecaller سواء كان مجانيًا أو تطبيقًا معدلًا من جهاز Android الخاص بك. هذه خطوة مطلوبة بشدة لتجنب أخطاء التثبيت.

الخطوة 2. الآن ، قم بتنزيل تطبيق Truecaller Gold من روابطنا.

الخطوة الثالثة: افتح تطبيق مدير ملفات أندرويد ، ثم ابحث عن ملف APK.

الخطوة 4. اضغط على ملف APK. هنا قد ترى تحذير الأمان يقول تمكين هذا المصدر للمضي قدمًا. تمكين خيار مصادر غير معروفة لتثبيت ملفات APK.

الخطوة 5. بمجرد الانتهاء من ذلك ، توجه إلى ملف Truecaller Premium APK وحاول تثبيته مرة أخرى.

الخطوة 6. افتح التطبيق واسمح للأذونات المطلوبة.

ملاحظة: إذا واجهت خطأ إغلاق إجباريًا ، فقم بمسح بيانات التطبيق وافتحه مرة أخرى.

الخطوة 7. أدخل رقمك لتسجيل الدخول أو التسجيل للحصول على حساب.

يعمل التطبيق على Android 4.4+ ولديه حجم حوالي 70 ميغابايت فقط. احصل على أحدث إصدار من تطبيق Truecaller gold مجانًا باستخدام الرابط أدناه:

Up-4ever

DOWNLOAD NOW

Mega4up

DOWNLOAD NOW

0 تعليقات